الخرطوم – أقسم الفريق أول ركن ياسر العطا، عضو مجلس السيادة ورئيس هيئة الأركان، على تطهير كامل أرض كردفان ودارفور، مؤكداً أن لديهم من الخطط والتجهيزات ما يكفل انتصارهم بإذن الله.
وأشار إلى أن القوات المسلحة السودانية تسير نحو تحقيق النصر الكامل في كل ربوع السودان. وخلال تفقده لسلاح المدرعات، مخاطباً منسوبيه من الضباط وضباط الصف والجنود، أشاد بالأدوار المتعاظمة التي لعبها السلاح ومنسوبوه في حرب الكرامة، معتبراً هذه الأدوار رمزاً للعزة والشموخ والكبرياء للوطن، متبرماً على الشهداء الذين تسامت أرواحهم إلى عنان السماء.
وفي سياق متصل، أشار رئيس هيئة الأركان إلى أن البلاد تتعرض لمؤامرة تحيكها قوى الصهيونية العالمية وتديرها عبر عناصر خفية لزعزعة أمن واستقرار شعب السودان، لافتاً إلى أنهم يقاتلون مخلب الشر ودويلته. وأكد أن القوات المسلحة السودانية تقف في وجه هذه المؤامرة، وأنها مدعومة بشعبها، وستحقق النصر ولن تخذل الوطن والأمة السودانية.









