كشف قائد فيلق البراء بن مالك المصباح أبوزيد أن النيابة العامة قامت بإعادة ملف قضية الإساءة إلى الشهـ.ـيد هشام بيرم إلى المحكمة بعد أن سحبت الملف أثناء سير إجراءات المحكمة للنطق بالحكم في فترة سابقة.
وقال في منشور: ننتظر عدالة القضاء السوداني دون تأثير أو ضغط من جهة ونتابع ذلك باهتمام بالغ وإننا نلتزم بأقصى درجات الانضباط والالتزام بالقانون حتى لا يحكم البلاد قانون الغاب”.
ودعا إلى عدم ادخال الموازنات السياسية والاتفاقات على حساب من بذلوا ارواحهم رخيصة فداء وطنهم وعلى حساب تضحيات أسرهم، وأضاف “إننا الان نعيش في امان وسلام نتيجة ما بذلوه وقدموه وليعلم القاصي والداني أننا لا نتسامح في حق شبابنا ابدا”.









