مروي- تعرض تانكر وقود لإحتراق بمحطة وقود أبوفهد (سيدون) بمنطقة الكرو وحدة الشهداء الإدارية في محلية مروي بالولاية الشمالية أثناء عمليات تفريغ شحنة بنزين داخل المحطة ظهر اليوم الأربعاء.
وهرعت قوات الدفاع المدني بالمحلية بقيادة مدير الإدارة الرائد أبو العباس أبنعوف لموقع الحريق وأجرت عمليات تأمين وإخلاء الموقع من المواطنين تحسباً للإنفجار.
وقال مدير إدارة الدفاع المدني بالمحلية في تصريحات لإعلام المحلية إن الحريق نتج أثناء عملية تفريغ التانكر حمولة (45000) لتر بنزين وتمكن الدفاع المدني من السيطرة علي الحريق والحد من انتشار دائرة النيران بالموقع باستخدام مادة الفوم الرغوي الخاص بحرائق المواد البترولية.
ونوه إلى أن الحريق تسبب في ضرر محدود بمقطورة الشاحنة ومحطة الوقود فيما تم تأمين متبقي الوقود من الإتلاف.









