Home / سياسة / الشيخ محمد بن زايد وماركو روبيو يبحثان تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الإمارات والولايات المتحدة ويجريان مناقشة للقضايا الإقليمية والدولية.

الشيخ محمد بن زايد وماركو روبيو يبحثان تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الإمارات والولايات المتحدة ويجريان مناقشة للقضايا الإقليمية والدولية.

الشيخ محمد بن زايد وماركو روبيو يبحثان تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الإمارات والولايات المتحدة ويجريان مناقشة للقضايا الإقليمية والدولية.

بحث الشيخ محمد بن زايد، مع ماركو روبيو، علاقات التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، والحرص على مواصلة تعزيزه في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة بشأنها، وأهمية العمل على ترسيخ أسباب الأمن والاستقرار والسلام المستدام في المنطقة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *