Home / رياضة / مصر تتأهل ثانيةً وتواجه أستراليا في دور الـ32 بغياب مهند لاشين عن المباراة القادمة وارتفاع عدد المصابين.

مصر تتأهل ثانيةً وتواجه أستراليا في دور الـ32 بغياب مهند لاشين عن المباراة القادمة وارتفاع عدد المصابين.

مصر تتأهل ثانيةً وتواجه أستراليا في دور الـ32 بغياب مهند لاشين عن المباراة القادمة وارتفاع عدد المصابين.

أتممنت منتخب مصر منافسات المجموعة في المركز الثاني، برصيد خمس نقاط، متأخراً عن بلجيكا المتصدر التي جمعت نفس النقاط، لكن بفارق الأهداف فقط. في المقابل، حقق منتخب إيران نقطة واحدة من ثلاث مباريات، محتلاً المركز الثالث.

ووفقاً لذلك، سيلتقي منتخب مصر في دور الـ32 من المسابقة مع منتخب أستراليا، وهو الفريق الذي حل ثانياً في المجموعة الرابعة.

من ناحية أخرى، تعرض منتخب مصر لعدة خسائر خلال مباراته الأخيرة. أولاً، فقد الفريق فرصة اللعب في سياتل، وهي النتيجة التي كان المدير الفني حسام حسن يتمنى تحقيقها بعد فقدان الصدارة لصالح منتخب بلجيكا.

كما شهدت المباراة تعرض لاعبين للإصابة، مما زاد من أعداد المصابين في صفوف الفريق. حيث أُصيب محمد عبد المنعم وتم تبديله، وأصيب لاعب آخر هو فتوح وخروجه من الملعب، واضطر الفريق إلى إكمال المباراة بـ10 لاعبين. كما شكا محمد صلاح من آلام عضلية وغادر الملعب لفترة قصيرة.

وبذلك، ارتفع عدد اللاعبين المصابين في صفوف منتخب مصر إلى خمسة، هم محمد صلاح وأحمد فتوح ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وحسام عبد المجيد.

وقد حاول حسام حسن إراحة ياسر إبراهيم وإشراك محمد عبد المنعم مكانه، لكن بعد إصابة عبد المنعم، عاد ياسر إبراهيم ليلعب مكانه، مما أثر على قدرته على الحصول على الراحة المطلوبة.

أما عن الإشعارات، فقد تلقى مهند لاشين إنذاراً ثانياً، مما يعني غيابه عن مباراة أستراليا القادمة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *